مدرسة ميت كنانة الإعدادية بنين 1

مدرسة ميت كنانة الإعدادية بنين 1

جيل المستقبل جيل القيم والأخلاق


    كـــــــــــفــــــــــــــــــــايـــــــــــــــة

    شاطر

    pink princess
    مشرف عام على منتدى الثقافة العامة
    مشرف عام على منتدى الثقافة العامة

    عدد المساهمات : 153
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011
    العمر : 20

    كـــــــــــفــــــــــــــــــــايـــــــــــــــة

    مُساهمة  pink princess في الأحد مايو 01, 2011 7:50 am

    موظفو معلومات مجلس الوزراء يقطعون شارع قصر العينى لزيادة الأجور

    قطع مئات الموظفين بمراكز المعلومات التابعة لمجلس الوزراء شارع القصر العينى، مؤكدين على أنهم لن يغادروا شارع القصر العينى إلا بعد مقابلة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، مطالبينه بأن يقطع عهدا على نفسه بتلبية جميع مطالبهم فورا.
    كما طالب المتظاهرون الدكتور سمير رضوان وزير المالية بصرف رواتب شهر إبريل طبقا للعقود الجديدة على الباب الأول، وأكد المتظاهرون أنهم جزء من عمال مصر وأنهم خرجوا بتلك المسيرة احتفالا وتضامنا مع هؤلاء العمال.
    وكان الموظفون قد خرجوا فى مسيرة من ميدان التحرير واتجهوا إلى مقر مجلس الوزراء بالقصر العينى، احتجاجا على تباطؤ نقل اعتماداتهم المالية على الباب الأول، مرددين هتافات كثيرة منها "بالروح بالدم.. رزق عيالنا أهم"، "مظلومين.. مظلومين"، "واحد..اثنين.. عصام شرف فين".
    ومن جانب آخر، تجمهر العشرات من خريجى كلية التجارة شعبة بريد أمام المجلس، وذلك للمطالبة بتنفيذ القانون رقم 18 لسنة 1975 والملزم بتعيين خريجى كلية التجارة شعبة بريد.
    ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بتنفيذ ذلك، مؤكدين أنهم لن يغادروا أماكن اعتصامهم إلا بقرار التعيين.


    نقابة الأطباء تعلن الإضراب العام 10 مايو لإقالة وزير الصحة

    قال الدكتور عصام العريان أمين صندوق نقابة الأطباء، إن وزارة الصحة وافقت على تعديل اللائحة الداخلية للنقابة بشأن الانتخابات ليفتح باب الترشيح فى 20 يونيو على أن تجرى الانتخابات 14 أكتوبر، مشيرا إلى ضرورة مقاطعة كافة عيادات العلاج الطبيعى ومراكز التحاليل الطبية التى لا تخضع إلى إشراف الأطباء.
    وأكد العريان خلال الجمعية العمومية التى عقدت ظهر اليوم، الأحد، بمقر نقابة الأطباء موافقة مجلس النقابة على تنظيم إضراب عام بالمستشفيات 10 مايو الجارى على أن يستثنى من الإضراب الأطباء العاملين بأقسام الاستقبال والطوارئ وتخصصات الحالات الحرجة، مشيرا إلي توقيع غرامات مالية على من لا يشارك فى الإضراب بالإضافة إلى تحويله للتأديب.
    واتهمت الجمعية العمومية الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة بممارسة الفساد بالوزارة مطالبين بإقالته وكافة القيادات الإدارية الفاسدة بالوزارة، بالإضافة إلى وضع هيكل عادل للأجور وحماية المستشفيات من البلطجة.



    كــــــــــــــــفــــــــــــايــــــــــــه
    اين هيه الثوره فى ذلك ضاعت هيبة الدوله كل يوم فوضى شيلوا ده اوك هاتوا ده اوك عايزين ده اوك كل حاجه اوك..... عظيمه يامصــــــــــــــــــــــــــــــر ... عجيبه تونس عملة الثوره مشفناش أو سمعنا البلطجه اللى أحنا فيها دية... انهارده على الهواء الاحتفال بعيد العمال مهزله مهزله على الهواء وياسلام لو كان الاحتفال ده على الفضائيات ياسلام فعلا صوره مشرفه لمصــــــــــــــــر همه دول المصرين المثقفين حضارة 7 ألف سنه هيه دية الحريه واحد طالع يستلم جائزة الشهيد مسك الميك وهات أنا والد الشهيد عايز أخوه يشتغل وعايز ليه شقه والراجل يقوله أحنا على الهواء يقوله بعد أذنك أكمل صحيح حريه .. وطبعا الموجودين بيقولوا خلينا نسمعه أحنا فى مسرح غنائى ولا أيه ولا فى مطش كوره والله عيب عيب أووووووووووووووووى علينا الى بيحصل ده
    وبجد كفايه بقى ........





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:21 am